دفتر الأوامر الشامل

BITmarkets | All-In-One Order Book

دفتر الأوامر هو المكان الذي توجد فيه جميع أوامر البيع والشراء لتداول الأزواج التي يتم جمعها ومطابقتها. عادة، كل زوج تداول لديه دفتر الأوامر الخاص به، وهذا يعني أنك إذا كنت تتداول BTC/USD، أنت تصل إلى دفتر أوامر مختلف عن المستخدمين الذين يتداولون BTC/JPY والذي قد يكون لديه القليل من السيولة.

تجمع BITmarkets أوامر البيع والشراء لجميع أزواج التداول لكل سوق رئيسي في دفتر أوامر واحد. هذا يعني أسعار أفضل وأرباح أفضل لك.

كيف تستفيد من هذا؟

سيولة أعمق

السيولة تولد سيولة، كما يقول المثل. استفد من معدلات التعبئة الأعلى وفرص المراجحة بالإضافة إلى اكتشاف أفضل الأسعار في جميع الأسواق.

تسعير أكثر عدلاً

لم يعد تداول زوج تداول الأصول الأقل استخدامًا يضعك في وضع غير موات في السعر. استمتع بالأسواق ذات الأسعار المعقولة مع فروق أسعار ضيقة.

تنويع أكبر

يمكنك التنقل بسهولة بين عملات التسعير بنقرة بسيطة وتداول بين العملات الورقية والأصول المشفرة والعملات المستقرة.

Join

حاول دعوة أصدقائك وكسب المال معً

10% of trading fees of your friends and 5% from the earnings of your friends.